شركات نقل الاثاث بالعبور

شركة الأمانة لنقل الاثاث بالعبور من أفضل شركات نقل العفش في العبور، لأن شركة الأمانة من الشركات الرائدة في ذلك المجال وقد نالت شهرة واسعة من بين العديد من شركات نقل الأثاث الأخرى المنافسة لها بسبب أسعارها الممتازة والرخيصة في آن واحد، وخدماتها الكثيرة التي تغطي جميع مدن ومحافظات مصر، هيا لا تتردد واتصل بها الآن لتصل إليك أينما كنت.

شركات نقل الاثاث بالعبور

تعد شركة الأمانة واحدة من أهم شركات نقل العفش في العبور وأفضلها، وذلك لتوفيرها أفضل الحلول لسهولة عملية نقل الأثاث في العبور، وذلك من خلال اعتمادها على عمال مدربين وممتازين ولديهم خبرة طويلة في ذلك المجال، بالإضافة إلى اعتمادها على استخدام أجهزة وأساليب وأدوات وطرق حديثة.

ليس ذلك فقط بل إنها تتمتع أيضا بمصداقية شديدة وأمانة كبيرة في كيفية تعاملها مع عملائها، وتلتزم بالمواعيد المتفق عليها معهم دون أن تتأخر عليهم، وأسعارها متماشية معهم وفي متناول يدهم، لذلك كن مطمئنا جدا ولا تقلق أبدا لأن أثاث منزلك معنا في أمان.

شركة تغليف اثاث في حي العبور بمحافظة الجيزة

تمتاز شركة الأمانة بأنها أفضل شركات نقل الاثاث بالعبور يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغب في نقل أثاث منزلك ومنقولاتك وأغراضك وممتلكاتك الشخصية الثمينة، وذلك لتمتعها بمصداقية عالية في القيام بجميع مهام نقل العفش، وسرعة قصوى وتقديمها خدمات على أعلى مستوى.

حيث إنها تحرص على تغليف كل قطعة من قطع العفش بمواد التغليف المناسبة لها، مثل الأواني الزجاجية والأنتيكات القابلة للكسر، والستائر والمفارش والملابس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومكيفات الهواء وغرف النوم والمعيشة والأطفال.

حيث إنها مواد تغليف ممتازة ومستوردة من الخارج وأصلية بنسبة 100%، لضمان عملية تغليف ممتازة وناجحة بنسبة 100%، وتتنوع تلك المواد ما بين أشرطة لاصقة بمختلف الأحجام والكراتين والصناديق الخشبية وأكياس الزيبلوك والأكياس البلاستيكية والبلاستيك الفقاعي وألواح الفلين والبطاطين والأحبال.

افضل شركة نقل اثاث بعربيات كبيرة ومغلقة بالعبور

تعتبر شركة الأمانة أفضل شركات نقل الاثاث بالعبور وذلك لتقديمها حلولا كثيرة مناسبة فيما يتعلق بفك وتركيب الأثاث، وتتمتع بسمعة طيبة ومصداقية شديدة ونزاهة كبيرة في تقديمها الكثير من الخدمات بحرفية شديدة، ويعود ذلك إلى التزامها الشديد بجمع مواعيد نقل وتسليم الأثاث.

حيث إنها تملك أسطولا كبيرا وضخما من السيارات المجهزة خصيصا لنقل العفش والمزودة بصناديق خلفية ومغلقة لضمان نقل العفش بأمان شديد وبسرعة قصوى وحمايته من جميع العوامل الجوية المختلفة الأمطار والرياح والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف والغبار والأتربة.

كما أنها تمتلك عوامل نجاح عديدة جعلتها من أفضل شركات نقل الأثاث في العبور ومصر ككل أيضا، والتي يعد من أبرز هذه المقومات الأيدي الماهرة لديها والعملية والتي تعمل على استخدام أحدث وأشهر وسائل نقل الأثاث.

وتختار الشركة بعناية فائقة جميع العمال ممن يعملون لديها ولديهم خبرة طويلة في ذلك المجال، وتقوم بإخضاع العاملين لديها لفترة تدريب على كيفية استخدام الطرق الحديثة في المحافظة على الممتلكات الشخصية والأغراض وأثاث المنزل خلال عملية نقله.

العوامل التى تعتمد عليها شركه الأمانة لنقل الاثاث

هناك عوامل متنوعة تعتمد عليها شركة الأمانة أكبر شركات نقل الاثاث بالعبور وهي كما يلي:

  • تستخدم معدات حديثة ومتطورة في رفع وتفريغ العفش في السيارات.
  • تحرص على استخدام أحدث الروافع والأوناش عند رفع وإنزال لأثاث من وإلى الأدوار المرتفعة إن كان العميل من سكان الطوابق المرتفعة دون اعتمادها على طرق نقل الأثاث التقليدية.
  • تعمل على تعبئة الأثاث بحرفية شديدة وبعناية فائقة لكلا يتعرض لأي تلفيات أو خدوش أو تكسير.
  • تستخدم مواد تغليف قوية ومتينة وطويلة الأمد للحفاظ على جميع المنقولات والممتلكات والأثاث سليمة وحمايتها من الأوساخ والغبار خلال عملية نقلها.
  • يوجد لديها أفضل النجارين والكهربائيين والعمال والفنيين المتخصصين في تركيب وفك ونقل الأثاث خلال عملية لنقل.
  • تملك عددا من السائقن ممن هم من ذوي الخبرة في كيفية القيادة في الطرق الصعبة والقاسية والوعرة ومهما كانت المسافة.
  • يوجد لديها الكثير من السيارات والشاحنات المخصصة لنقل الأثاث.

عروض و اسعار شركات نقل الاثاث بالعبور

شركة الأمانة لنقل الاثاث تعمل على راحه و اسعاد العميل وتستخدم طرق و اساليب عديده من أجل تحقيق ذلك نحن نقوم لكم ارخص اسعار شركات نقل العفش كما تقوم إدارة الشركة بالتخطيط لعمل خصومات و تخفيضات يوميا للتغلب على الاستغلال و يساعدنا فى ذلك امتلاكنا للعديد من المعدات الخاصة بالشركة من سيارات نقل عفش و رافعات و اوناش تنزيل الموبيليا و هذا يجعلنا ارخص شركة نقل اثاث بالعبور و يساعدنا فى الجمع بين الجودة و السعر المناسب

شركة نقل اثاث في العبور  

الكثير من الناس  يعاني من عملية نقل الأثاث بالعبور سواء أثاث منزله أو مكتبه، فيسعى دائما للبحث عن شركة متخصصة تضمن له عدم تعرض الأثاث وممتلكاته التي يرغب نقلها للتلف ونقلة بكل حرص، الآن مع افضل  شركات نقل الاثاث بالعبور لا داعي للقلق أو الخوف شركتنا لديها الخبرة في كيفية إنزال ورفع العفش والاثاث والموبيليات بمختلف أنواعها (المنزلي، الفندقي، المكتبي) من الأدوار المرتفعة بكل سهولة ويسر، فتأكد دائما اننا نسعى على تحقيق الراحة والأمان لجميع عملائنا.
كما تميزنا بسرعة استجاباتنا لعملائنا في فيصل لنعد افضل شركات نقل الاثاث بالعبور استجابة وسرعة فبمجرد التواصل معنا سيتم إرسال مندوب للمعاينة وتحديد موعد النقل الانسب للعميل .

فكرة الانتقال من سكن قديم إلى سكن جديد هي فكرة رائعة حيث التجديد و تغير نمط حياتك و أي شخص يحتاج إلى التجديد و الانتقال دائما إلى الأماكن الأخرى نحن في شركة الأمانة نقدم لك خصيصا عروض خاصة وحصرية لنقل الأثاث داخل جميع محافظات مصر القاهرة و الجيزة وباقي محافظات مصر وافضل العروض واقل الأسعار بالمقارنة مع باقي شركات نقل الأثاث بالعبور والجيزة المختلفة 

احسن شركة نقل عفش تقدم افضل خدمات النقل بأقل سعر بمصر نحن نقوم بتقديم خدمة نقل العفش علي اعلي مستوي خدمة بمصر نقل جميع عفش منزلك بأقل سعر في اقل وقت خدمة ممتازة جدا في مجال نقل الاثاث وأيضا نوفر أماكن مناسبة لتخزين أثاث منزلك ونقله في سيارات مخصصة للنقل وتغليف الاثاث ولدينا أوناش لحمل و نقل الأثاث من و إلى الطوابق العالية نحن في شركتنا تكاد من وجود افضل و احسن خدمة بمصر

طرق التواصل مع شركات نقل الاثاث بالعبور

إن كنت من سكان العبور أو أي منطقة أو مدينة أو محافظة أخرى في مصر وترغب في نقل أي نوع تريده من الأثاث والممتلكات الشخصية والأغراض ولم تستدل بعد على شركة نقل أثاث ممتازة فلا داعي للقلق لأن شركتنا تعتبر أكبر شركات نقل الاثاث بالعبور وستقدم لك أفضل خدمات نقل الأثاث التي لا مثيل لها.

حيث إنها تمتاز بتعدد وسائل التواصل مع عملائها ليتمكنوا في أسرع وقت ممكن من الاتصال بها على رقم 01281894776 من أجل التعاقد معها.

أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بها وخدمة العملاء أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني.

بالإضافة إلى إمكانية التوجه إلى عنوان الشركة للتعرف أكثر على جميع خدماتها المقدمة وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار المناسب لك منها.

أو التواصل عبر الواتس أب أو أي تطبيق دردشة آخر، أو عبر صفحات الشركة الرسمية على تويتر أو الفيس بوك أو الإنستجرام أو مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب.

ما الذى يجعلك تختار الأمانة لنقل الاثاث ؟

هناك أكثر من سبب يجعلك تختار شركة الأمانة لنقل الاثاث و أول هذه الأسباب هى الخبرة نحن نعمل فى مجال نقل الموبيليا و بسبب خبرتنا استطاعنا أن نعرف ما يريده العميل عند النقل و نحقق لك المطلوب بأعلى نسبة نجاح و سوف نذكر لك الان عوامل أخرى تجعلنا من افضل شركات نقل عفش بالعبور ألا وهى

  • توفير خدمة تغليف الصينى
  • فك الشفاطات و البوتجازات و كل الأجهزة المنزلية
  • تنظيف و تعقيم المنزل
  • تغليف التحف و الزجاج

نهتم دائما بشراء معدات حديثة فهى تساعد دائما فى أختصار الوقت و نعتنى أيضا بتدريب و تأهيل العمالة التى تنقل لك الأثاث و نلتزم معك بحضور سيارة تحمل كل العفش المتفق عليه دون أن نحتاج لسيارة أخرى

يتم نقل الاثاث العبور وفقًا لبعض الخطوات التي تتمثل في التالي:

  • فك الأثاث: وهي تمهيد للخطوات التي تليها ليسهل حمل الأثاث وحمايته من التضرر.
  • تغليف الأثاث: من خلال استخدام بعض مواد التغليف المتخصصة مثل البطانيات الخفيفة والكرتون المقوى والفقاعات الهوائية.
  • تنزيل الأثاث: بواسطة أجهزة مخصصة مثل السلالم الكهربائية والأوناش.
  • وضع الأثاث بالسيارات: بشكل عالي الدقة للحفاظ عليه من تعرضه لأي مشكلة.
  • نقل الأثاث: إلى المسكن الجديد مع مراعاة السرعة المناسبة لسلامة العفش.
  • رفع الأثاث إلى المسكن الجديد بواسطة الرافعات والأوناش.
  • فك جميع قطع الأثاث، حيث يتم تحويل جميع قطع الأثاث إلى قطع صغيرة يسهل نقلها
  • تنظيف قطع الأثاث باستخدام أفضل أنواع المنظفات.
  •  المرحلة التالية هي تغليف قطع الأثاث بشكل جيد، تجنبًا لعدم تعرضه للضرر أثناء النقل.
  • توفير سيارات مخصصة لنقل الأثاث.
  • ضمان حماية جميع قطع الأثاث من التلف.
  • المستودعات المخصصة: تستخدم في تخزين جميع قطع الأثاث بطرق صحيحة وسليمة.
  •  الحرص على تجهيز المستودعات بشكل كامل لتخزين
  • استيعاب أكبر عدد من  قطع الأثاث في المستودعات فهي مجهزة لتحمل جميع التغييرات الجوية.

ما هى طرق و اساليب نقل الاثاث الحديثه ؟

منذ عده سنوات كانت عمليه نقل الاثاث تبدو صعبه و شاقه على العميل و ايضا على الشركه المسئوله على نقل الاثاث لعدم وجود معدات و اجهزه تساعد فى تامين العفش و حمايته اكثر مما يكون و لكن مع ظهور تكنولوجيا النقل و ظهور وسائل و معدات حديثه

نحن من اوائل شركات نقل اثاث بالعبور اتباع لهذه الوسائل و الاساليب الهامه و التى توفر علينا و على العميل ايضا معاناه النقل و تجعل عميلنا اكثر اطمئنان و من اهم الاساليب و المعدات ونش رفع الاثاث فى بعض الاحيان قد يحتاج العميل الى ونش رفع الاثاث لعده اسباب منها ضيق مداخل المبانى و ضيق السلم و الادوار المرتفعه و فى هذه الحالات يفضل استخدام ونش رفع الاثاث كوسيله و معده قويه و مضمونه لرفع الاثاث من خارج المبنى

خدمات شركة نقل الأثاث في العبور

تقدم شركات نقل الاثاث بالعبور خدمات ممتازة وعلى أعلى مستوى إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • القيام بنقل جميع أنواع الأثاث المكتبي والمؤسسي والخاص بالفلل والقصور والبيوت والنوادي والمطاعم والفنادق وغيرها من أنواع الأثاث الأخرى.
  • تقوم بتنظيف مكان العميل القديم قبل مغادرته والجديد بعد أن يتم فرش جميع قطع الأثاث به.
  • تعمل على تغليف الأثاث وتعبئته في الكراتين المخصصة لذلك استعدادا لنقله إلى مكان العميل الجديد.

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة الأمانة تعويضا ماديا إلى العميل في حالة حدوث أي تلفيات لأثاث منزله؟

نعم، تقدم الشركة جميع أنواع التعويض المادي في حالة حدوث أي خسارة أو عطل للأثاث خلال عملية نقله.

هل توفر الشركة خدمة صيانة الأثاث قبل تغليفه؟

نعم، تقوم شركة الأمانة بتقديم خدمة صيانة ممتازة وذلك من خلال فريق عملها الماهر والكفء والخبير.

في الختام شركات نقل الاثاث بالعبور تساعدك في خدمة نقل الأثاث والمنقولات والأغراض الخاصة بك بأمان شديد وبأقصى سرعة ممكنة، حيث إن شركة الأمانة تملك خبرة طويلة جدا في ذلك المجال تصل إلى أكثر من 10 أعوام، علاوة على وجود فريق عمل ممتاز تقوم بتدريبه باستمرار ليكون على دراية بكل ما هو جديد في عالم نقل العفش، لذلك اتصل بنا الآن ولا تتردد أبدا.


شركات نقل الاثاث و ونش رفع اثاث في مصر



اتصل الان واتساب