شركات نقل الاثاث في فيصل

شركات نقل الاثاث بفيصل  عندما يود كثير منا الانتقال إلى منزل جديد، أهم ما نفكر فيه هو كيفية من المنزل، هل تقوم بنقله بأنفسنا؟ ولكن شركات نقل الأثاث بفيصل ذلك سوف يعرض الأثاث الخاص بك للضرر والخدش، لأنه يحتاج الى معامله خاصه عند إنزاله التي تتميز بها شركة الامانة لنقل اثاث.

وبما أن معظم المنازل تمتلك اثاث ضخم وكبير اذا لابد من الاستعانة بشركة الامانة لنقل الاثاث المتخصصة في محافظة الجيزة، لذلك عند التفكير في نقل أثاث منزلك فهي الأنسب في الاختيار، لأنها تقوم بنقل الأثاث بطريقة آمنة وسريعة في نفس الوقت.

شركات نقل الاثاث فيصل

خطوات نقل الأثاث بفيصل المندوب الخاص شركات نقل الأثاث في فيصل هو المسئول عن جرد ومعاينة قطع الأثاث التي تحتاج نقلها، وهو الذي يقوم بتقييم الاحتياجات الخاصة بالعميل أثناء عملية النقل، وشرح كافة الخيارات وتقدير كافة التكاليف، وأيضا ينبهك إلى القطع التي لا يسمح بنقلها لكي تكون عملية النقل سهلة وسريعة للحصول على أفضل النتائج ولذلك فإن أولي خطوات نقل الأثاث هي :

  1. مسح المنزل :تقوم شركات نقل عفش في فيصل بمسح المنزل وكافة محتوياته، ويكون هناك مندوبين من الشركة ذو خبرة عالية لمناقشة الطريقة التي سوف يكون بها نقل القطع وتخزينها.
  2. النقل:بعد المسح يتم النقل وذلك في الوقت الذي يناسب العميل ويمكن تقديم طلب النقل عن طريق الانترنت أو التليفون.
  3. التعبئة والتحميل شركة نقل اثاث في الدقي:
    التعبئة والتحميل من أهم خطوات عملية النقل ولهذا تولي شركة نقل الأثاث بفيصل اهتماما كبيرا في تدريب طاقم التعبئة والتحميل ولدى الشركة أحدث تقنيات التعبئة.

خدمات شركات نقل العفش بفيصل

التغليف متوفر أيضا لدي شركه نقل عفش بفيصل وذلك حسب حاجة وطلب العميل فعندما تتعاقد مع شركات نقل الأثاث فأنت تحتاج إلي تغليف النقل والذي يتم عن طريق خامات مثل البابليز والاسترتش.

ذلك لحماية الاثاث من الخدش وكذلك إذا كنت في حالة سفر وتريد الحفاظ علي الاثاث فإنه يتوفر نوع آخر من التغليف وهو تغليف التخزين الذى يتم عن طريق خامات البابليز المضاد للبكتيريا وأيضا الكرتون الجيد للتهوية خلال التغليف.

وإذا كنت في رحلة سفر طويلة فإن شركات نقل عفش في فيصل توفر خدمة تغليف الشحن الخارجي والتي نادرا ما نراها في شركات نقل الأثاث الأخري وذلك عن طريق وضع صندوق خشبي وتوضع بداخله قطع الأثاث وتحافظ عليه خلال رحلة السفر الطويلة.

من أسرع وأقوى شركات النقل في محافظة الجيزة ومصر عموما حيث تقوم بتقديم أفضل خدمة في السوق للعملاء.

شركات شحن اثاث بفيصل

  1. تمتلك المعدات والادوات الحديثة التي نحتاجها في نقل العفش، وذلك مثل الاوناش والرافعات التي؛ تستخدم في رفع ونقل الأثاث وقطع العفش الي أدوار عالية.
  2. عمليات النقل عن طريق نقل الموبيليا بفيصل ذات أسعار مناسبة تتناسب مع جميع العملاء، وذلك مقارنة بجميع شركات النقل الأخرى في الجيزة ومصر عموما.
  3. تتوافر بالشركة العمالة المدربة، وتقوم بنقل العفش بمختلف أنواعه ولديهم دراية كاملة بكيفية فك وتركيب الأثاث الذي يحتاج إلى فك وتركيب أثناء عملية النقل مع ونش رفع الاثاث بفيصل مع شركات نقل اثاث بمدينة نصر.

خطوات نقل عفش في فيصل

توجد طرق كثيرة في نقل العفش توفرها شركات نقل عفش بفيصل، وذلك وفق عدة أساليب وأفكار يمكن من خلالها نقل العفش والأثاث بدون حدوث أي خدوش او تكسير ومنها ما يلي:

  1. وضع خطة زمنية بحيث يتم التحرك بناءا عليها والانتهاء من نقل العفش في إطار زمني محدد بحيث يمكنك بعدها أن تأخذ راحتك بعد عملية نقل العفش الى المنزل وتنظيفه.
  2. فرز الموبيليا والأثاث بحيث يجب أن تقوم بفرز العفش وتنظيفه قبل الاستعانة بشركات نقل العفش وتوضع المواد التي تكون قابلة للكسر مثل الزجاج وغيرها في جهة والكتب والأدوات الثقيلة وأدوات المطبخ توضع في جهه أخري ويمكنك تسجيل هذه المواد في ورقة حتى لا تنساها.
  3. أثاث غرفة النوم عند نقل الأثاث من غرفة النوم يجب رفع المفروشات من على السرير وفك السرير ورفع الخشب، حتى يتم نقلهم من الغرفة بدون تجريح.
  4. بعد ذلك يتم تفريغ الدولاب من الملابس، واحرص على جمع أكبر عدد من الملابس في الحقيبة الواحدة حتى لا تضطر إلى نقل الكثير من الحقائب، تقوم بعد ذلك بتفكيك قطع الدولاب قطعه قطعه، ونضع القطع سويا ويتم تغليفها مثلما حدث مع قطع السرير ثم تقوم بعد ذلك بالاتصال بمندوب شركات نقل العفش بالقاهرة لكي يقوم بتحميلها شركات نقل الاثاث بفيصل.

اسعار شركات نقل الاثاث بفيصل

المطبخ ومحتوياته من الزجاج والاطباق قابلة للكسر لذا سنحتاج الى هذه الأدوات عند عملية نقل العفش من المطبخ وهي:

  • لفات ورق نايلون، فلين، أشرطة لاصقة، كرتون مقوي ومتين، قلم فلوماستر، وبطاطين، هذه الأدوات سوف تساعدك في تغليف أثاث المطبخ عند نقله.
  • يتم وضع الأدوات في الصناديق المخصصة لنقلها ولصقها جيدا من الأسفل وتوضع الأشياء الثقيلة في أسفل الصندوق، وننتقل بعد ذلك إلى تغليف الأطباق والزجاج بالفلين بين كل طبق.
  • ثم لفهم بالكامل بورق النايلون ووضعهم بحذر داخل الصندوق، بطريقة مرتبة ثم نغلق الصندوق بالمادة اللاصقة، ونكتب على الصندوق من الخارج بالقلم الفلوماستر أن هذا الصندوق يتبع الجزء الخاص بالمطبخ.
  • نقل الثلاجة : تحتاج الثلاجة إلى مهارات خاصة أثناء عملية نقل العفش، لانه إذا تم حملها بطريقة خاطئة سوف يؤثر ذلك على كفاءتها، ومن أجل ضمان نجاح عملية نقل الثلاجة يجب التحقق من قياسات أبعاد الأبواب التي سوف تمر منها، حتى نتأكد انها مناسبة ولا تحتاج الي أي إزالة أثناء عملية النقل.
  • أيضا تحضير الأدوات اللازمة لعملية نقل الثلاجة لكي تتمكن من نقلها مثل الحبل -أحزمة الرباط-ترولي نقل ويمكن الحصول عليه من شركات نقل العفش في أكتوبر.
  • نقوم بغلق الثلاجة باستخدام الحبل وذلك بعد تغليفها ببطاطين النقل لكي لا يتعرض سطحها للخدش او الاحتكاك بالحبل ثم يتم لصقها بالشريط اللاصق وينبغي ألا تحمل الثلاجة أثناء عملية نقل العفش على جانبها فلابد أن تحمل بشكل رأسي دون اماله لضمان عدم تسريب الزيت الي أنابيب التبريد ثم وضعها في سيارات النقل شركة نقل اثاث في البدرشين.

ارخص شركة نقل اثاث بفيصل

تعد فكرة الانتقال من المكان القديم إلى مكان آخر جديد من أكثر الأفكار الشائعة التي تحدث مع تغير الحياة والروتين والبيئة التي يعيش فيها الإنسان شركات نقل الموبيليا فيصل.

وهناك الكثير من الأشخاص من يخاف من فكرة الانتقال نتيجة نقل العفش والممتلكات الخاصة إلى المكان الجديد، والخوف على قطع الأثاث من الأضرار خاصة في حالة وجود الكثير من الأنتيكات وقطع باهظة الثمن، ولكن مع الاعتماد على شركات نقل الموبيليا بفيصل يمكن الاطمئنان من مشكلة نقل العفش.

تعتمد شركات نقل الموبيليا في فيصل على الكثير من الأساليب الحديثة التي تحافظ على الاثاث من خلال الخبراء القادرين على السفر إلى جميع دول العالم للتعرف على أحد الأجهزة والتقنيات المستخدمة في هذا المجال، تنظم شركات نقل موبيليا في فيصل مجموعة من الخطوات المنظمة التي تحافظ على جميع القطع.

تبدأ بإعداد العمال المدربين على أعلى مستوى في التعامل مع عمليات فك وتركيب العفش بطريقة احترافية، مرحلة تغليف العفش التي تستخدم فيها الأدوات المخصصة التي تحافظ على الاثاث من الاتربة والخدوش.

توفر شركات نقل العفش في فيصل السيارات المجهزة من أجل نقل العفش، الأجهزة الحديثة التي تستخدم في تنزيل العفش ورفعة من الأدوار العالية مثل الرافعات الكهربائية والسلالم الضيقة وأنواع الونش المختلفة، جميع هذه الأمور مع الهدف الأول في شركات نقل موبيليا بفيصل وهو الحصول على إرضاء العميل من عملية نقل العفش والتخلص من جميع الأمور التي قد تزعج العميل.

افضل شركة لنقل الاثاث بفيصل

إذا كنت تعمل فى مجال بيع او شراء الاثاث او نقل الاثاث اول ما يقلقك هو حدوث اى كسور او خدوش او تلف في الاثاث او فقدان اى قطعة منه، ولهذا ننصحك بأن تبحث عن شركة نقل الموبيليا في فيصل.

ويجب أن تراعي عن اختيارك ان تكون الشركة ذات سمعة ممتازة وذات ثقة وبها عمالة متخصصة و ذوي خبرة وعلى الرغم من ان هذا الامر صعب ان تعرفه إلا عند التعامل ولكن عندما تذهب الى الشركة او توى التعامل معهم عليك أن تكون حريصا جدا على كل شئ وان تطلب الضمانات الكافية لتطمئن على كل قطعة أثاث تخصك .

في فيصل اهم النصائح التى يجب ان تراعي عند نقل الاثاث و الانتقال من منزلك القديم الى المنزل الجديد أهم ما يشغلنا هو نقل الأثاث بما يحاول فظ على سلامة وصوله إعادة تركيب الأثاث في البيت وتنظيفه وهذا ما تقدمه شركة نقل الموبيليا بفيصل.

شركات نقل الأثاث بفيصل

  • تعتبر نقل اثاث فيصل الأفضل فى مجال نقل الأثاث، هذا كما أنها الشركة الرائدة فى هذا المجال لما تستخدمه الشركة من أساليب حديثة وطرق وتقنيات فى كيفية التعامل مع نقل الأثاث. هذا كما تستخدم السيارات والمعدات المجهزة لنقل الأثاث والعمل على تغليف جميع قطع الأثاث ومستلزمات المنزل والاغراض الزجاجية حتى تضمن سلامة وصول الاثاث.
  • هذا كما توفر أفضل العمال المدربين على استخدام المعدات والأوناش فى فك الاثاث وفى رفع وتنزيل الأثاث وتحميله بطريقة احترافية تمنع الاحتكاك والخدش عند النقل فى السيارات.
  • تتمتع اسعار شركات نقل الاثاث بالمعادى بالكثير من الصفات والخصائص التي تدعم الخدمات المقدمة من الشركة، كما تمتلك الإمكانيات الحديثة التى تساعد فى نقل الأثاث وتعمل جاهدة في تطوير مستوى العمل والعمال فى توفير أعلى مستوى من الخدمة والحرص على نقل الأثاث باحترافية عالية.
  • هذا كما تحرص شركة نقل موبيليا في فيصل على توفير الرضا والسعادة لعملائها، بالإضافة إلى التطوير والاهتمام والإشراف المستمر على مستوى العمل والخدمة.
  • كما تهدف دائما إلى توفير جميع الخدمات المتاحة والتى يطلبها العميل من نقل الأثاث وتخزينه وفكه وتركيبه لضمان حماية وراحة للعملاء.

ونش شركات نقل الاثاث في فيصل

تعمل شركات نقل الاثاث بالمهندسين على الكثير من الخدمات التي يتم من خلالها نقل الاثاث، والتي تكون في منتهى الدقة والجودة العالية مع ونش رفع الاثاث في فيصل:

  • مع شركة نقل موبيليا بفيصل أعداد النجارين،و الفنيين الحاصلين على الخبرة التي يمكن من خلالها نقل الاثاث من مكان الى مكان اخر من الأشياء التي تتوافر في الشركة لدينا، والتي يتميز بها فريق العمل لدينا ونش رفع العفش بمصر.
  • حيث أن الآلات، والأدوات التي يتم الفك للاثاث بها قبل البدء في النقل من الآليات التي تم استيرادها من أوروبا والتي تعمل على إتمام عملية النقل في اقل وقت ممكن ودون تكليف العميل علي الإطلاق بأي عبئ  او اتلاف اي شئ لديه من الاثاث.
  • لا يقبل فريق الموظفين والرؤساء أي شخص للعمل في الشركة الا ذوي المهارة، والكفاءة العالية التي تجعلهم يتمنون العمل دون أخطاء، ويمكنهم العمل على فك وتركيب الأثاث مرة أخرى، ولديهم الخبرة في المجال قبل تدريبهم في شركات نقل عفش في فيصل.
  • كما أن الأسعار التي تعمل شركتنا علي توفيرها من المستحيل أن يجدها العميل في أي مكان في الجمهورية حيث أنها اسعار متميزة ورخيصة جدا بالنسبة لامكانيات الشركة افضل اوناش رفع اثاث في الجيزة.
  • شركة نقل اثاث بالقاهرة خطوات العميل ترتيب العفش، والاثاث في المكان الجديد سواء الفيلا او الشقة الجديدة من الخطوات المرتبة التي لا يتمكن أي شخص من عملها لكن فريق العمل لدينا لديهم هذه المهارة، والدقة العالية في العمل.
  • الأمانة، والضمير الذي يتميز به فريق عمل الشركة من الأمور التي تزيد من ثقة المواطنين فيهم، وتعمل علي جعلهم مميزين دائما بين الجميع من الشركات المنافسة لهم شركة نقل موبيليا في فيصل.

لماذا شركة الامانة من افضل شركات نقل الاثاث بالهرم وفيصل ؟

شركه الامانة هي بالفعل أفضل و أحسن شركات نقل الاثاث بفيصل وهي رغم ذلك تتطلع لكى تكون ذات مكانة عالية وغير مسبوقة ، وفي سبيل تحقيق ذلك تعمل على تطبيق أكثر من سياسة و تحرص على التطبيق حرص كبيرًا و التطوير المستمر لمنح العميل خدمة مستحقة خالية تماماً من أى أخطاء

  1. سياسة معالجة الأخطاء : تحرص شركه الامانة لنقل الاثاث على اكتشاف كل الأخطاء أثناء العمل و تقوم بوضع العلاج المناسب لها فورًا لمنع الأخطاء والوصول بالأداء للحد المثالي المرغوب
  2. سياسة ثواب و عقاب : حيث تقوم شركتنا أفضل شركات نقل اثاث بفيصل بوضع حوافز للأشخاص الجيدين و المجتهدين و وضع نظام لمحاسبة المخطئين
  3. سياسة استمرارية التطوير : التطوير هو شيء أساسي و تحرص شركة الامانة على تحديث الخدمات و أدوات العمل حرصًا كبيرًا واضحًا
  4. سياسة تحقيق رضا العملاء : تحرص الشركة أيضًا أثناء عملها و بوصفها أحسن شركة نقل اثاث بالمريوطيه على الوصول إلى رضا العملاء عن الشركة و العاملين و عن مستوى أداء الشركة
  5. سياسه العميل على حق : تعمل الشركه على تطبيق تلك الفلسفة و هذا المفهوم في تعاملها مع الجمهور

أهم 4 مزايا التى جعلت شركه الامانة الأفضل فى فيصل

شركه الامانة تقدم خدمة نقل العفش بطرق و مزايا مختلفة لكل المواطنين لكى تساعدهم على تغير محل الاقامة بكل سهولة ، تخدم شركتنا قطاعًا واسعًا من الشعب قامت بتوسيع مجال عملها ليشمل كل من

  • خدمة كل المواقع : إذ تقوم شركه نقل اثاث بفيصل بتقديم المساعدة لكل العملاء في كل الأماكن داخل مصر
  • نقل الاثاث بأنواعه المختلفة : تقوم الشركة بنقل كل أنواع الاثاث المتعددة و المختلفة
  • نقل أى كمية من الأثاث : تقوم الشركة بنقل كل الكميات من الاثاث
  • النقل في أي وقت : تقوم الشركة بنقل اثاث العملاء طوال السنة بغض النظر عن التوقيت أو عن الموسم فالشغل ممتد و مستمر

شركات نقل الاثاث و ونش رفع اثاث في مصر



اتصل الان واتساب